بحضور نائب نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ يوسف عاشور لجنتي شؤون المهنة  واللجنة القانونية تعقدان اجتماعهما الأول.

بحضور نائب نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ يوسف عاشور لجنتي شؤون المهنة  واللجنة القانونية تعقدان اجتماعهما الأول.
الخميس , 06 أبريل 2023 07:46

لجنتي شؤون المهنة  واللجنة القانونية تعقدان اجتماعهما الأول.

عقدت لجنة شؤون المهنة في نقابة المحامين الشرعيين اجتماعها الأول في مقرها بمدينة غزة لبحث آليات عمل اللجنة ونظامها وذلك بحضور نائب نقيب المحامين الشرعيين الفلسطينيين الأستاذ يوسف عاشور. رئيس لجنتي شؤون المهنة واللجنة القانونية وأعضاء اللجنة.

بدوره رحب بأعضاء اللجنة وأكد على أهمية عمل لجنة شؤون المهنة لما لها من تأثير كبير على ضبط مهنة المحاماة بما يتفق مع القوانين والأنظمة من أجل رفع شأن مهنة المحاماة وسموها.

وتم خلال الاجتماع تشكيل عمل لجنة شؤون المهنة واختيار مقرر اللجنة والتي ترشح لها عدد من منتسبي اللجنة وأسفرت على تعيين الأستاذ حمزة جرغون مقرراً لها.
وفي نفس السياق عقدت اللجنة القانونية بنقابة المحامين الشرعيين الفلسطينيين, اجتماعها الأول وذلك في مقرها بمدينة غزة. بحضور نائب نقيب المحامين الشرعيين الأستاذ يوسف عاشور  ورئيساً للجنة
.
حيث رحب بكافة الزملاء والزميلات الحضور وثمن دور اللجان العاملة في النقابة التي تقوم بمعاونة مجلس النقابة بالعديد من المهام التخصصية للجان. مثنياً على دور اللجنة القانونية واصفاً اياها بلجنة التشريعات داخل النقابة لما لها من دور فعال في اصدار القرارات في النقابة.
وفي خلال الاجتماع تم اختيار الأستاذ محمود شوقي ماضي مقرراً للجنة القانونية.
وتم الاتفاق على أن يكون اجتماع اللجنة بداية كل شهر ميلادي لتتمكن اللجنة من دراسة وتنفيذ المقترحات والافكار و الخروج بأفضل القرارات والتوصيات الخاصة باللجنة. وتم الخروج بالتوصيات وقرارات سيتم مناقشتها مع أصحاب القرار.